الطليعة تفوز على الأهلي بسبعة أهداف نظيفة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الطليعة تفوز على الأهلي بسبعة أهداف نظيفة
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 28\05\2010
استمر فريق الطليعة في الحفاظ على موقعه في قمة قائمة الفرق للأسبوع الخامس بعد فوزه عصر اليوم على فريق الأهلي من مسعدة بسبعة أهداف للاشيء، في المباراة التي جرت بينمهما على ملعب مجدل شمس.

فريق الطليعة بدأ اللعب مهاجما بكثافة منذ الدقيقة الأولى فضغط لاعبي الأهلي في ملعبهم حتى الدقيقة 34 حيث سجل اللاعب جواد اسكندر هدف الطليعة الأول، ولم تمض أقل من دقيقتين ليسجل سفيان أبو جبل هدف الطليعة الثاني في الدقيقة 34.
بعد ذلك توالت هجمات الطليعة دون رد من قبل الأهلي فسجل يزن رباح الهدف الثالث ثم اللاعب رامي رباح هدفا رابعاً في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول، لينتهي هذا الشوط بأربعة أهداف للاشيء.

وقد شهد الشوط الأول منح بطاقتين صفراوين: الأولى للاعب الطليعة سفيان أبو جبل، والثانية للاعب الأهلي يونس صبرا. كذلك شهد الشوط التبديل الأول للطليعة حيث دخل الملعب اللاعب عبد الله رباح، وهو لاعب مخضرم يلعب للمرة الأولى هذا العام.

في الشوط الثاني لم يتبدل الحال، فحافظ الطليعة على نفس المستوى من اللياقة والإصرار على طرق مرمى الأهلي، ولم يتأخر في التسجيل حيث سجل اللاعب يزن رباح الهدف الخامس للطليعة وهدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 58.
مدرب الطليعة أجرى تبديله الثاني في بداية الشوط الثاني فدخل الملعب اللاعب يزن عويدات، ثم في الدقيقة 63 التبديل الثالث حيث خرج من الملعب سفيان أبو جبل ليدخل مكانه اللاعب فايز الشوفي.

الهدف السادس سجله اللاعب المتألق جواد اسكندر في الدقيقة 64، ثم الهدف السابع في الدقيقة 74 بواسطة اللاعب بيان أبو جبل.
اللاعب عبد الله رباح من الطليعة حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 74.

فريق الأهلي المتعثر منذ بداية الدوري، وعلى الرغم من خسارته الثقيلة اليوم إلا أن تحسناً واضحاً بدا على أداء لاعبيه، ولكنه كانت تنقصهم اللياقة البدنية العالية التي تمتع بها لاعبو الطليعة. وقد برز منهم اللاعب جواد الشوفي وحارس المرمى أمير خاطر الذي صد أكثر من تسديدة مؤكدة على مرماه.

مدرب الأهلي قال في نهاية المباراة أن الفريق يعاني صعوبات وينقصه لاعبون، والأهم من ذلك هو عدم وجود ملعب يتدرب عليه اللاعبون، وعدم وجود ملعب بيتي يلعب فيه النادي مباريات بين جمهوره. 

الطليعة الأهلي
لعب للطليعة:
أدهم سيد أحمد (حارس)
رواد الشوفي
أمير فخر الدين
وئام أبو صالح
بيان محمود
بيان ابو جبل
سفيان ابو جبل
ثائر ابو جبل
جواد ابو صالح
رامي رباح
يزن رباح
رامي رباح
عبد الله رباح
فايز الشوفي
يزن عويدات

المدرب:
معضاد الصفدي

أهداف 7

سجل الأهداف:
جواد اسكندر (2)
يزن رباح (2)
سفيان أبو جبل
رامي رباح
بيان ابو جبل

بطاقات صفراء (2):
ثائر أبو جبل
عبد الله رباح

لعب للأهلي:
أمير خاطر (حارس)
جلال البطحيش
يونس صبرا
رامي البطحيش
جواد الشوفي
وساهر صبرا
وليم الشوفي
جلال بطحيش
عماد مسعود
ساهر صبرا
وسيم أبو جبل
فادي الصفدي
مجدي ابراهيم
شاي خاطر
صادق الصفدي

المدرب:
نشأت بطحيش

أهداف 0

بطاقات صفراء (1)
يونس صبرا